دمشق- السبع بحرات - مبنى رئاسة مجلس الوزراء سابقاً

manager@hcsr.gov.sy

+963-11-3341864

الاجتماع التحضيري الأول لهيئة تحرير مجلة العلم والابتكار السورية 15-11-2022

عقد في مقر الهيئة العليا للبحث العلمي يوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني الاجتماع التحضيري الأول لهيئة تحرير مجلة العلم والابتكار السورية التي أحدث مؤخراً في الهيئة العليا، وذلك استعدادا لاطلاق المجلة قريباً واستكمال الاجراءات اللازمة لاعتمادها أصولاً.
ونذكر أن مجلة العلم والابتكار السورية Syrian Journal for Science and Innovation هي مجلة ربع سنوية محكّمة متعددة التخصصات ومفتوحة الوصول عبر الشابكة تختص بنشر أوراق بحثية متميزة ومؤثرة ذات أهمية في مختلف المجالات العلمية (صحة، طاقة، بيئة، تكنولوجيا، اقتصاد، علوم ثقافية واجتماعية، …)، إضافةً لمقالات الرأي والتحليل العلمي لأبحاث وكتب نُشرت حديثاً، ووضع رؤى استشرافية للعلم وتطوراته في مختلف المجالات، مع تسليط الضوء على أهم الابتكارات وبراءات الاختراع الحديثة، المحلية والعالمية.
وتضم هيئة التحرير، التي حضر معظم أعضائها الاجتماع الأول، نخبة من الباحثين والخبراء السوريين في الوطن والمغترب يغطون مختلف التخصصات التي تقع ضمن اهتمامات المجلة.
وسنعلمكم قريباً بموعد الإطلاق الرسمي للمجلة للبدء بتلقي طلبات النشر من باحثينا وباحثاتنا الأميز… مع وافر التوفيق والنجاح
للمزيد من الصور انقر هنا